Friends4ever
لا تسألوني من انا 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لا تسألوني من انا 829894
ادارة المنتدي لا تسألوني من انا 103798
Friends4ever
لا تسألوني من انا 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لا تسألوني من انا 829894
ادارة المنتدي لا تسألوني من انا 103798
Friends4ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Friends4ever

Friends4ever

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تسألوني من انا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zeko
مشرفه
مشرفه
zeko

الماعز

لا تسألوني من انا Empty
مُساهمةموضوع: لا تسألوني من انا   لا تسألوني من انا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:54 pm

لا تسألوني من انا 5_1208083678

سألتني الأيام من أنا ...فجاء الصمت لوهلة ...سألتني صحاري النوى ... لم أنت هنا ... اختنق الكلام ...سألتني دروب الهوى ... سائر أنت الى متى ...فانفجر الدمع بالنحيب و ردد الأنين ...لا تسألوني من أنا ...

أنا دمعة على وجنة عاشق ٍ ...أنا ضحكة و بسمة من طفل حزين ...لا تسألوا عني أنا ... لاو لا تسألوا في درب الهوى لما مشيتُ هناك سنين ...

أنا عوسج التف بأحضان الكرى ...أنا غارق في واد ٍ من النوى ..أنا جبل من الأحزان انطوى ... على صوت ناي ينشد الكلمات ..ينشد الكلمات قدسية ً في لظى الدجى ...

يخاف أن ينتهي الليل البهيم ...ليبزغ فجر جديد ... فتطير الكلمات و الأماني ...و لا يبقى مني سوى شيءٌ من الأبيات و الأغاني ... و قلم و قلم راقد في حضن الورقة الصماء .. ذات المعاني ترسم آفاق ً عن معاناتي و أحزاني ...

لا لا تسألو أكثر ... أنا هائم في بحور الشعر و أطراف المقام ..لا تسألوني بل أقرأوا تلك الصفحة العتيقة ...خطها جرحي و صار مدادها دمي ...ليصف الصديقة و ضحكتها الرقيقة ...و زمان الهوى و ماض ٍ قد ولـّى و انجلى ...و ابيات حب صارت كالعصفور فطارت ...

هكذا رد َّ الأنين لدروب الهوى ....آآآآآآآآآآه ما أقسى النوى ...فماذا تريدين بعد مني أيتها الأيام
madamelo
Admin
Admin
madamelo

الحصان

لا تسألوني من انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تسألوني من انا   لا تسألوني من انا I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:46 pm

فعلا روعه تسلم الايادي علي الموضوع الجميل ده
http://friends4ever.forumr.net

لا تسألوني من انا
صفحة 1 من اصل 1